كبار المسئولين الاقتصاديين البحث عن الكلمات الرئيسية واستهداف أفضل الممارسات
تتمثل الخطوة الأولى في تحسين محرك البحث في تحديد ما تقوم بتحسينه بالفعل. هذا يعني تحديد المصطلحات التي يبحث عنها الأشخاص ، والمعروفة أيضًا باسم "الكلمات الرئيسية" ، والتي تريد تصنيف موقع الويب الخاص بك في محركات البحث مثل Google.
على سبيل المثال ، قد ترغب في ظهور شركتك المصغّرة عندما يبحث الأشخاص عن "عناصر واجهة مستخدم" ، وربما عندما يكتبون أشياء مثل "شراء عناصر واجهة مستخدم". يعرض الشكل أدناه حجم البحث أو العدد المقدر لعمليات البحث عن مصطلح معين ، على مدى فترة من الزمن:
تتبع الكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين عبر فترات زمنية مختلفة
هناك العديد من العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند تحديد الكلمات الرئيسية التي تريد استهدافها على موقعك:
حجم البحث - العامل الأول الذي يجب مراعاته هو عدد الأشخاص الذين يبحثون بالفعل عن كلمة رئيسية معينة. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يبحثون عن كلمة رئيسية ، زاد الحضور المحتملون الذين تصل إليهم. بالمقابل ، إذا لم يبحث أحد عن كلمة رئيسية ، فلن يكون هناك جمهور متاح للعثور على المحتوى الخاص بك من خلال البحث.
أهمية - وربما يكون مصطلح كثيرا ما بحثت عنها، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنه وثيق الصلة إلى التوقعات الخاصة بك. تعد صلة الكلمات الرئيسية ، أو الصلة بين المحتوى على الموقع واستعلام بحث المستخدم ، إشارة تصنيف مهمة.
المنافسة - يمكن أن تؤدي الكلمات الرئيسية ذات حجم البحث العالي إلى زيادة حركة الزيارات ، لكن المنافسة على الموضع المتميز في صفحات نتائج محرك البحث قد تكون مكثفة.
عليك أولاً أن تفهم من هم عملاؤك المحتملون وما الذي يحتمل أن يبحثوا عنه. من هناك تحتاج إلى فهم:
ما أنواع الأشياء التي يهتمون بها؟
ما هي المشاكل التي لديهم؟
ما نوع اللغة التي يستخدمونها لوصف الأشياء التي يقومون بها ، والأدوات التي يستخدمونها ، وما إلى ذلك؟
من هم الآخرون الذين يشترون الأشياء؟
بمجرد إجابتك على هذه الأسئلة ، سيكون لديك "قائمة أولية" بالكلمات الرئيسية والنطاقات الممكنة لمساعدتك في العثور على أفكار إضافية للكلمات الرئيسية ووضع بعض مقاييس حجم البحث والمنافسة.
تعليقات
إرسال تعليق